ابداعات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» سبعة يظلهم الله في ظلّه
الإثنين مارس 31, 2014 7:41 pm من طرف ابو خالد

» إنها لأمانة.. فمن لها؟!!
الإثنين مارس 31, 2014 7:01 pm من طرف ابو خالد

» منتدى الفلكي محمد. للعلوم الفلكية
الخميس يوليو 25, 2013 7:10 am من طرف الفلكي محمد

» لن أحلل ولن اسامح .. !! - من - من - من والقائمة تطول ..!!
الخميس يوليو 25, 2013 7:06 am من طرف الفلكي محمد

» العلم الحديث اكبر دليل على اعجاز القرآن
الخميس يوليو 25, 2013 7:05 am من طرف الفلكي محمد

» القرآن الكريم كامل بصوت الشيخ المعيقلي
الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 12:41 pm من طرف ام مريم

» برنامج مصحف خديجة الالكتروني - الإصدارالثاني
الأحد أكتوبر 07, 2012 4:38 pm من طرف محمدالعابد

»  المصحف كامل للشيخ عبد الباسط و مجود يوتيوب
الأحد أكتوبر 07, 2012 4:35 pm من طرف محمدالعابد

» المصحف الالكتروني كامل هدية ثمينه لكل مسلم
الأحد أكتوبر 07, 2012 4:33 pm من طرف محمدالعابد

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المواضيع الأكثر نشاطاً
لنقرأ القرآن يوميا
ختمة المنتدى
أدعية أيام شهر رمضان
ختمة جديدة
لنشد همتنا بختمة جديدة مباركة
بطاقات ملونة
كن قلبا ابيض
هل استغفرت اليوم من ذنوبك؟
لغز بالعربى الفصيح
أرجو أفادتي اذا تكرمت

شاطر | 
 

 كيف تري نفسك..؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: كيف تري نفسك..؟؟؟   الأحد يونيو 10, 2012 6:11 am




هكذا يري معظم الناس أنفسهم...؟؟؟

ويعيشون في وهم الكمال ولايرون عيوبهم...؟؟؟

وفي نفس الوقت يرون كل عيوب الأخرين وينتقدونهم وينسون أنفسهم...؟؟؟
...
لا خير فيمن يرى نفسه في حال لا يراه الناس لها أهلا...؟؟؟

كما قال المثل { الجمل مابشوف عوج رقبتة }See More

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسائم الرحمة
.
.
avatar






















الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1481
نقاط : 2051
تاريخ التسجيل : 19/02/2012
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الأحد يونيو 10, 2012 6:15 am



قمة الروعة ان تستوعب من حولك
وتترك أثرا طيبافي قلوبهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الأحد يونيو 10, 2012 6:24 am

ولك جزيل الشكر علي المرور...؟؟؟

I love you بس ما حكيتيلنا كيف ترين نفسك..؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسائم الرحمة
.
.
avatar






















الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1481
نقاط : 2051
تاريخ التسجيل : 19/02/2012
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الأحد يونيو 10, 2012 6:25 am

لا أقول سوى

ربي اجعلني خيرا مما يظنون واغفر لي ما لايعلمون



قمة الروعة ان تستوعب من حولك
وتترك أثرا طيبافي قلوبهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الأحد يونيو 10, 2012 6:33 am

اللهم آميين..؟؟

بس وين الجواب..؟؟

Question


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورد الياسمين
مستشاره اداريه
مستشاره اداريه
avatar







الجنس : انثى
عدد المساهمات : 349
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 15/03/2012
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 2:06 am

اني اخاف الله

وبعدها بتفرج على هاي المراي والله هي هيك معي


لا تجعل حياتك تمضي دون ان تترك اثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسطورة
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد المساهمات : 112
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 11/05/2012
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 4:51 am

كلام سليم اخي
اسامه
واللي بيته من زجاج لا يرمي الاخرين بالحجاره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:01 am

شكرا لك ورد والأولي أن تكوني بين الخوف والرجاء...؟؟؟

فالمؤمن يخاف الله ويرجوا عفوه يطمع بعفوه ومغفرته..؟؟

وبالنسبة للمرآه بالفعل الغالب يري نفسه كامل ولكن مهما عملنا نظل مقصرين وينقصنا أشياء فالكمال لله الواحد القهار..؟؟؟

جزاك الله خيرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو خالد
.
.








الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1457
نقاط : 1790
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
العمر : 44
الموقع : alsabel.jordanforum.net

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:04 am

نرى اصنافا من البشر
واحوال من القلوب
هناك الرائعون
وهناك المميزون
وهناك الكثيرون
ولكن
لا قلب كقلبك
ولا نقاء كنقائك
سلمت وابدعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsalsabel.umbb.net
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:07 am

شكرا لك أيها الأسطورة ..؟؟

بالفعل الشخص يجب عليه إصلاح نفسه ومن ثم بيته ومن ثم يصلح الآخرين..؟؟

جزاك الله خيرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:11 am

الأخ العزيز أبوخالد الحمد لله علي السلامة لقد أنرت المنتدي وأرجوا من الله أن يكون المانع خير ..؟؟

وشكرا لك علي المرور الجميل والقلب لا ينبض إلا بوجودكم ولا يفرح إلا بتعليقاتكم الجميلة والأروع من الموضوع نفسه..؟؟

جزاك الله خيرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو خالد
.
.








الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1457
نقاط : 1790
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
العمر : 44
الموقع : alsabel.jordanforum.net

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:16 am

سلمك الله وبارك فيك
واعطاك وادخلك جنانه
ايها الحبيب اسامه
انت الاروع والاجمل دوما
ونور وجهك
يضفي بسمة في القلب
لا حرمني الله منك
الحمد لله
كان الخير كله
سلمت وابدعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsalsabel.umbb.net
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:20 am

الحمد لله علي كل حال ونعوذ باله من أحوال اأهل النار..؟؟؟

أسألأ الله أن يفرج همك ويفرح قلبك وييسر أحوالك وأن يفيض عليك من نعمة وأن يهديك لما يحب ويرضي..؟؟

اللهم آميين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو خالد
.
.








الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1457
نقاط : 1790
تاريخ التسجيل : 08/02/2012
العمر : 44
الموقع : alsabel.jordanforum.net

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:24 am

اللهم آمين
بارك الله فيك
وجزاك الخير
وادخلك الجنه
والبسك العافيه
وفرح قلبك في الدنيا والاخره
واعطاك ما تتمنى
شكرا لروعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alsalsabel.umbb.net
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الإثنين يونيو 11, 2012 5:29 am

ولك في المثل وأكثر إن شاء الله..؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر عواد
عضو متميز
عضو متميز






عدد المساهمات : 297
نقاط : 361
تاريخ التسجيل : 15/02/2012
العمر : 39

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الثلاثاء يونيو 12, 2012 4:15 am

هناك الكثيرون يرون انهم الافضل
والاخرون لا يساون شيئا
وهناك الرائعون
الذين يعطون ولا يحسبون
وانت منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رائعة
مشرفة المنتديات الشرعية
مشرفة المنتديات الشرعية
avatar





عدد المساهمات : 206
نقاط : 230
تاريخ التسجيل : 14/04/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الثلاثاء يونيو 12, 2012 6:35 am

يارب عفوك ورحمتك
احسنت الطرح
وتمر بالانسان لحظات من التشبث بالرأي ورؤية نفسه الافضل
فيارب اهدنا الى مافيه خيرنا في الدنيا والاخرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
osama alotaibi
قلب المنتدى النابض
قلب المنتدى النابض
avatar










الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 543
نقاط : 801
تاريخ التسجيل : 02/04/2012
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: كيف تري نفسك..؟؟؟   الأربعاء يونيو 13, 2012 2:57 am

وأحسنت المرور وصدقت الكلام..؟؟

اللهم إهدنا لكل ماتحب وترضي ...؟؟

وإجعلنا ممن يحاسب نفسه ولا ينغر بها ونكون من المتواضعين..؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تري نفسك..؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السلسبيل :: المنتديات الشرعية :: منتدى الفكر الاسلامي-
انتقل الى: